تحدث معنا
x

اتصل بنا

اهلا وسهلا بك ؟

ارسل لنا رسالة

ارسال

اتصل بنا علي :

01095635029

راسلنا علي :

Contact.drahmadmotawi@gmail.com
احجز موعد

تكلفة تركيب دعامات للعضو الذكري في مصر 2024

تكلفة تركيب دعامات للعضو الذكري في مصر 2024

يخجل الكثير من الرجال من التوجه إلى طبيب أمراض ذكورة عند وجود مشكلة جنسية تعيق إتمام العلاقة الحميمة مع الزوجة بالشكل الأمثل، مثل القذف المبكر أو ضعف الانتصاب، وهو أمر خاطئ يؤدي في النهاية إلى مضاعفات خطيرة.

 

خلال الفترات الأخيرة انتشرت طرق علاجية عديدة للتخلص من المشاكل الجنسية، على رأسها تركيب دعامات العضو الذكري، لكن خوف الكثيرين من سعر دعامة الذكر يجعلهم لا يفكرون في الأمر، اعتقادًا منهم أن تكلفة عملية الدعامة للعضو الذكري في مصر مرتفعة أو خوفًا من حدوث مضاعفات تركيب دعامة الذكر  وفي هذا المقال سنبين كل المعلومات المتعلقة بتركيب دعامات العضو الذكري  بجانب الحصول على نصائح هامة من الدكتور أحمد مطاوع ـ دكتوراه طب وجراحة أمراض الذكورة وأفضل دكتور ذكورة في مصر، فتابعوا معنا القراءة.

 

ما هو ضعف الانتصاب؟

قبل الحديث عن تكلفة عملية الدعامة للعضو الذكري في مصر دعونا نتعرف علي ضعف الانتصاب هو حالة مرضية تصيب الرجال وتتمثل في خلل بالدورة الدموية المسببة لعملية انتصاب القضيب، مما يمنعه منالانتصاب بما يكفي لأداء العلاقة الجنسية مع الزوجة، على الرغم من وجود مثيرات جنسية، وهو ما يضعه في حرج شديد ويسبب لهمشاكل نفسية.

ويؤكد الدكتور أحمد مطاوع أن علاج ضعف الانتصاب بالطرق المختلفة وعلى رأسه تركيب الدعامات وضع حلًا نهائيًا للتخلص من هذه المشكلة، لكن السؤال الأهم ما هو سعر دعامة الذكر؟ وما هي تكلفة عملية الدعامة للعضو الذكري في مصر ؟ هذا ما سنتطرق له بالتفصيل في بقية المقال

أسباب ضعف الانتصاب وطرق العلاج المختلفة 2024

إطار الحديث عن اسعار دعامات القضيب، وتكلفة عملية الدعامة للعضو الذكري في مصر دعونا نتعرف على  أسباب ضعف الانتصاب اولًا خاصةُ وأنه مثل أي مرض أخر  يمكن أن يصيب العديد من  الرجال، وله أسباب عديدة يمكن أن نحصرها في النقاط التالية:

● أمراض القلب المختلفة.

● داء السكري.

● ارتفاع ضغط الدم والكوليسترول.

● السمنة المفرطة.

● تصلب الشرايين.

● التدخين.

● مرض بيروني وانحناء القضيب.

● تناول بعض الأدوية.

● إدمان الكحوليات.

● أورام البروستاتا.

● إصابات الحوض والحبل النخاعي.

● اضطرابات النوم.

● نقص في إفراز هرمون الذكورة.

● المشاكل النفسية، مثل الاكتئاب والتوتر والقلق.

 

اقرأ ايضا: 

علاج ضعف الانتصاب مع د احمد مطاوع

علاج سرعة القذف

اسباب عدم الانجاب عند الرجال

طرق علاج ضعف الانتصاب 2024

طرق علاج ضعف الانتصاب 2024 عديدة، ويتم تحديدها بناءًا على حالة المريض، فكل مرحلة لها طريقة علاج مختلفة عن الأخرى، وتنقسمالخيارات العلاجية إلى:

● علاج ضعف الانتصاب بالأدوية والمراهم الموضعية:

في المراحل الأولى لا يلجأ الطبيب إلى التدخل الجراحي لعلاج ضعف الانتصاب، بل إن الأمر يتوقف على منح الرجل بعض الأدويةالتي تساعد على تدفق الدم إلى الأوردة لزيادة القدرة على الانتصاب الكامل، كما يمكن أيضًا وضع بعض المراهم على القضيب، والتي تؤدي نفس وظيفة الأدوية، لكن هذا النوع من العلاج لا يصلح للحالات المتقدمة.

ولا ينصح أبدًا بتناول أي أدوية خاصة بضعف الانتصاب دون استشارة الطبيب المختص في هذا الأمر، لعدم تدهور الوضع أو تعريض الحياة للخطر، خاصة إذا كنت من أصحاب الأمراض المزمنة كالسكر والضغط والقلب. ويعتبر هذا النوع من العلاج هو أرخص الأنواع إذا ما تمت مقارنته بـ سعر تركيب دعامة الذكر، لذلك يعتبر هو الحل الأول الذي يلجأ إليه أغلب الرجال.

● علاج ضعف الانتصاب بالحقن الموضعي:

هذا النوع من العلاج عبارة عن حقن مواد منشطة جنسيًا داخل العضو الذكري مباشرة لتوسيع شرايين القضيب، مما يعطيه صلابة وقدرة أعلى على الانتصاب لفترة تكفي لأداء العلاقة الجنسية. ويعتبر الحقن الموضعي مناسب لمن فشلت معهم طريقة العلاج بالأدوية، بالإضافة إلى أصحاب أمراض القلب أو الأمراض المزمنة خاصة أن الدواء يدخل مباشرة إلى القضيب. ويتم حقن القضيب بسهولة تامة عن طريق حقن المادة العلاجية داخل الجسم الكهفي للعضو الذكري باستخدام سرنجة ذات سن صغير،

تشبه إلى حد كبير سرنجة الأنسولين الخاصة بمرضى السكر. ما عن هذا النوع من العلاج فتكلفته أقل بكثير من سعر دعامة الذكر، وتكلفته تكون الافضل عند مقارنتها بتكلفة عملية الدعامة للعضو الذكري في مصر ولكنه أغلى بعض الشئ من تكلفة الأدوية والمراهم الموضعية

● علاج ضعف الانتصاب بتركيب دعامة العضو الذكري:

يعتبر تركيب دعامة القضيب هو الحل النهائي لعلاج ضعف الانتصاب لمن فشلت معهم محاولات العلاج بالطرق الأخرى، ويوجد نوعان من الدعامات، هما: الدعامات المرنة والهيدروليكية. قبل تركيب دعامة القضيب لا بد من عقد جلسة خاصة مع الطبيب ومعرفة النتائج المتوقعة بعد العملية وكيفية التعامل مع الدعامة، بجانب اختيار النوع الأنسب لحالتك، كل ذلك بجانب معرفة سعر دعامة الذكر سواء كانت مرنة أو هيدروليكية، والحديث كذلك عن مضاعفات تركيب دعامة الذكر المحتملة.

دعامات الانتصاب

تُعد دعامات الانتصاب هي الحل الأخير في علاج ضعف الانتصاب عند الرجال، ويوجد نوعين من أنواع دعامات الانتصاب:

  • الدعامة المرنة 

تُعد أبسط نوع من أنواع دعامات الانتصاب، إذ تتكون من قضيبين من السيليكون المرن، يُزرعان داخل العضو الذكري، ويثني الشخص هذه الدعامة بعد انتهاء العلاقة الحميمية ليرتخي العضو الذكري.

  • الدعامة الهيدروليكية

  تُعد الدعامة الهيدروليكية أفضل أنواع دعامات الانتصاب، وتتكون من خزان يحتوي على محلول ملحي يوضع في كيس الصفن، وقضيب معدني يُزرع داخل العضو الذكري، ويضغط الشخص على الخزان عدة مرات إذا أراد الانتصاب، ثم يضغط بطريقة أخرى إذا أراد أن يرخي العضو الذكري، ولها نوعان ذات القطعتين، وذات الثلاث قطع التي تعد أفضل أنواع دعامات الانتصاب.   ينبغي الإشارة إلى أن دعامات الانتصاب بأنواعها المختلفة تساعد فقط في علاج الانتصاب، وليس لها تأثير في علاج أي مشكلات أخرى مثل القذف المبكر على سبيل المثال.

مضاعفات تركيب دعامة الذكر 

عملية تركيب دعامة الذكر هو إجراء طبي آمن، ولكن في نفس الوقت أي إجراء جراحي قد يصاحبه بعض المضاعفات المحتملة، ومن مضاعفات تركيب دعامة الذكر المحتملة ما يلي:

  • الإصابة بالعدوى في موقع الجراحة، وقد تكون خفيفة أو شديدة، وقد يتطلب ذلك علاج دوائي أو جراحي.
  • نزيف غير مسيطر عليه بعد العملية، والذي قد يستدعي جراحة إضافية.
  • قد يحدث تشوه في النسيج المحيط بالدعامة، مما يمكن أن يؤثر على شكل القضيب.
  • من مضاعفات تركيب دعامة الذكر الخطيرة هو حدوث تلف في مجرى البول، وقد يتطلب ذلك تدخل جراحي عاجل وتأجيل تركيب الدعامة.
  • انخفاض تدفق الدم إلى رأس القضيب، والذي يستدعي إزالة الدعامة.
  • تقلص حجم القضيب عن الحجم المعتاد إذا تم زراعة دعامة أقصر من الحجم المطلوب.
  • تآكل طبقات الجلد بفعل الدعامة.
  • تحرك المضخة أو الخزان.

يمكن تجنب مضاعفات تركيب دعامة الذكر من البداية عندما تعتمد على خدمات طبيب يتمتع بالخبرة والكفاءة العالية في إجراء مثل هذه العمليات الجراحية، وكذلك اختيار نوع جيد من الدعامات وعدم اتخاذ سعر دعامة الانتصاب عامل أساسي في الاختيار، بل اعتمد على الجودة بغض النظر عن السعر.

ويمكنك قراءة المزيد من التفاضيل عن مميزات دعامة القضيب.

العوامل المؤثرة على ﺗﻛﻠﻔﺔ ﺗرﻛﯾب دﻋﺎﻣﺎت ﻟﻠﻌﺿو اﻟذﻛري

  توجد عدة عوامل تؤثر على ﺗﻛﻠﻔﺔ ﺗرﻛﯾب دﻋﺎﻣﺎت ﻟﻠﻌﺿو اﻟذﻛري، فكما أشرنا من قبل فإن دعامات العضو الذكري تنقسم إلى دعامات مرنة وهيدروليكية، لذلك فإن اسعار تركيب دعامات للعضو الذكري، وتحديد تكلفة عملية الدعامة للعضو الذكري في مصر أمر لا يمكن تحديده إلا بعد معرفة نوع الدعامة، كما أن سعر دعامة الذكر يتحدد بناءً على العوامل التالية:

  • جودة المواد المصنع منها دعامة العضو الذكري، فهي عبارة عن منتج طبي لذلك تختلف الجودة من شركة لأخرى، وهو من أهم العوامل المؤثرة على  سعر دعامة الانتصاب.
  • خبرة الطبيب الذي سيجري العملية، فتكلفة تركيب دعامات للعضو الذكري بواسطة طبيب ذو خبرة واسعة وكفاءة عالية تختلف عن تكلفة تركيب دعامات للعضو الذكري بواسطة طبيب أقل خبرة وشهرة.
  • نوع الدعامة (مرنة / هيدروليكية) يؤثر بشكل كبير على اسعار دعامات القضيب، فتكلفة تركيب دعامات للعضو الذكري من النوع الهيدروليكي أكبر من المرنة.
  • حالة المريض ومدى احتياجه للرعاية بعد العملية، فمدة إقامة المريض في المستشفى بعد العملية تؤثر على تكلفة تركيب دعامات للعضو الذكري.
  • مستوى المركز الطبي أو المستشفى.

ما هو سعر دعامة الذكر 2024 ؟

كما أشرنا من قبل فإن دعامات العضو الذكري تنقسم إلى دعامات مرنة وهيدروليكية، لذلك فإن اسعار تركيب دعامات للعضو الذكري 2024 ، وتحديد تكلفة عملية الدعامة للعضو الذكري 2024 في مصر أمر لا يمكن تحديده إلا بعد معرفة نوع الدعامة، كما أن سعر دعامة الذكر يتحدد بناءًا على العوامل التالية:

جودة المواد المصنع منها دعامة العضو الذكري، فهي عبارة عن منتج طبي لذلك تختلف الجودة من شركة لأخرى، وهو من أهم العوامل المؤثرة على  سعر دعامة الانتصاب 2024.

● جودة المواد المصنع منها دعامة العضو الذكري، فهي عبارة عن منتج طبي لذلك تختلف الجودة من شركة لأخرى.

● تكلفة تركيب الدعامة.

● خبرة الطبيب الذي سيجري العملية.

● نوع الدعامة (مرنة / هيدروليكية) يؤثر بشكل كبير على اسعار دعامات القضيب

● حالة المريض ومدى احتياجه للرعاية بعد العملية.

● مستوى المركز الطبي أو المستشفى.

وعند مقارنة سعر دعامة الذكر المرنة بالهيدروليكية سنجد أن الأخيرة تكلفتها أعلى نسبيًا، وهو ما يجعل البعض يفضل تركيب النوع الأول. ويبلغ متوسط تكلفة تركيب دعامة العضو الذكري في مصر ما يقرب من 11000 دولار وذلك للنوع المرن، أما سعر دعامة الذكر الهيدروليكية فتزيد لتصل إلى 14000 دولار.

وتعتبر اسعار تركيب دعامات للعضو الذكري في مصر أقل بكثير إذا ما قورنت بسعر دعامة الانتصاب في  بالدول المجاورة، وخاصة الدول العربية، لذلك يتجه الكثير من الرجال الراغبين في إجراء العملية لتركيبها في مصر، ولا يقتصر الأمر فقط على التكلفة المنخفضة بعض الشئ، لكن أيضًا لوجود أطباء مميزين في هذا المجال، وعلى رأسهم الدكتور أحمد مطاوع.

نصيحة الدكتور أحمد مطاوع

ينصح الدكتور أحمد مطاوع – استشاري طب وجراحة الذكورة – بعدم البحث عن أقل تكلفة تركيب دعامات للعضو الذكري، فهناك بعض العروض المقدمة من أطباء ليس لديهم ما يكفي من الخبرة لإجراء العملية أو بعض العروض المقدمة من مراكز طبية لا توفر دعامات القضيب بالجودة المطلوبة.

يمكنك الآن الاتصال بمركز الدكتور أحمد مطاوع على الأرقام الموجودة على موقعنا للاستفسار عن سعر دعامة الذكر، أو عملية دوالي الخصية.

 

 

 

ذات صلة

انحناء القضيب: الأسباب والعلاج  – تكلفة عملية انحناء القضيب

انحناء القضيب: الأسباب والعلاج – تكلفة عملية انحناء القضيب

انحناء القضيب هو حالة تكون فيها زاوية القضيب منحنية بشكل غير طبيعي، وقد تكون خلقية أو مكتسبة. الانحناء الخفيف غالباً...

احسن دكتور ذكورة في مصر 2024  بأكثر من 500 عملية ناجحة

احسن دكتور ذكورة في مصر 2024 بأكثر من 500 عملية ناجحة

بعض الرجال قد يصيبهم الحرج من الذهاب إلى طبيب ذكورة في حالة إصابتهم بإحدى المشكلات الجنسية، ويستعيضون عن ذلك بالبحث...

هل يمكن حدوث حمل مع وجود دوالي الخصية؟

هل يمكن حدوث حمل مع وجود دوالي الخصية؟

هل يمكن حدوث حمل مع وجود دوالي الخصية؟ أو بمعنى آخر هل يمكن الانجاب مع دوالي الخصية؟ هناك الكثير من...

ادوية ضعف الانتصاب 2024

ادوية ضعف الانتصاب 2024

لا مجال للشك أن المشاكل الجنسية للرجل تسبب له الحرج الشديد مع الزوجة ما يتسبب في عدم استقرار الحياة الزوجية...

علاج ضعف اندفاع السائل المنوي 2024

علاج ضعف اندفاع السائل المنوي 2024

لعلاج ضعف اندفاع السائل المنوي، يتوجب تحديد السبب الأساسي أولًا. العلاجات قد تشمل تمارين كيجل، الأدوية، التدخلات الجراحية، أو تعديلات...

اشعه الدوبلر علي القضيب ـ ما أهميته وكيف يتم وكم سعره 2024؟

اشعه الدوبلر علي القضيب ـ ما أهميته وكيف يتم وكم سعره 2024؟

  اشعه الدوبلر علي القضيب، تعد مشاكل الصحة الجنسية من القضايا التي تؤثر بشكل كبير على جودة الحياة عند الرجال،...