تحدث معنا
x

اتصل بنا

اهلا وسهلا بك ؟

ارسل لنا رسالة

ارسال

اتصل بنا علي :

01095635029

راسلنا علي :

Contact.drahmadmotawi@gmail.com
احجز موعد

علاج سرعة القذف 2024

علاج سرعة القذف 2024

البحث عن علاج سرعة القذف من الأمور التي يخجل منها الكثير من الرجال المصابين بهذه المشكلة، وفي الحقيقة إن حوالي 30% من الرجال يعانون منها، وتمثل سرعة القذف نحو 70% من إجمالي المشكلات الجنسية التي يصاب بها الرجال.

ما هو تعريف سرعة القذف ؟ وما هي أسبابه؟ وماهو علاج سرعة القذف عند الرجال؟ وما هو تخصص دكتورعلاج سرعة القذف؟

تعريف سرعة القذف

الحديث عن موضوع سرعه القذف كيفيه علاجه لابد أن يبدأ بتعريف دقيق للحالة ، سرعة القذف هي الحالة التي يحدث فيها القذف بعد مرور أقل من دقيقة من انتصاب القضيب في العلاقة الزوجية.

أو هي عدم القدرة على التحكم في القذف أثناء العلاقة الزوجية، ولا يحكم على هذا الأمر إلا بعد تجربة العلاقة الزوجية أكثر من مرة وليس مرة واحدة.

وغالبًا ما تنشأ هذه الحالة نتيجة بعض العوامل النفسية أو العوامل البيولوجية. وتتوقف طريقة علاج سرعة القذف عند الرجال على تحديد هذه الأسباب والعوامل أولًا.

أنواع سرعة القذف

هناك نوعان من أنواع سرعة القذف، ولكل منهما العلاج الخاص به؛ ويتم الاعتماد على دكتور علاج سرعة القذف لكي يتم تشخيص حالة المريض؛ للوصول إلى افضل علاج سرعة القذف عند الرجال، ومن أنواع سرعة القذف الآتي:

النوع الأول خلقي (أولي)

يظهر عند الرجل منذ البلوغ، ويستمر معه مدى الحياة، وهذا النوع قليل الحدوث، ويحتاج إلى علاجات سرعة القذف بشكل دائم.

النوع الثاني مكتسب (ثانوي)

هو النوع الأكثر انتشارًا، ولكنه لا يحتاج لعلاج دائم، حيث يظهر عند الرجل في فترة معينة من حياته، ثم تختفي الأعراض مع العلاج المناسب للحالة.

يعتبر التشخيص الدقيق عند دكتور لعلاج سرعة القذف هو البداية الصحيحة للعلاج، وغالبًا ما يكون سبب هذا النوع من أنواع سرعة القذف هو الالتهابات المزمنة في المسالك البولية أو البروستاتا، ويحتاج إلى علاج بالمضادات الحيوية لفترة من الزمن.

أسباب سرعة القذف

عند الحديث عن سرعه القذف كيفيه علاجه سنجد أنهلا يوجد سببٌ محدد لسرعة القذف، ولكن هناك مجموعة من الأسباب التي قد تؤدي في مجموعها إلى الإصابة بهذه المشكلة، أو حتى في حال انفراد سبب منها.

وتنقسم الأسباب والعوامل إلى نفسية وبيولوجية وعضوية.

أولا: الأسباب النفسية

يعتبر العامل النفسي واحدًا من أهم أسباب سرعة القذف لدى الرجال، ومن أهم صوره:

  • الاكتئاب.
  • الخوف من تكرار الفشل.
  • ضعف الرغبة الجنسية.

ثانيا: الأسباب البيولوجية أو الحيوية

ويعتبر اضطراب الهرمونات والمواد الكيميائية في المخ وتضخم البروستاتا هي أحد أشهر الأسباب الحيوية المؤدية للقذف المبكر.
كما أن العامل الوراثي يؤثر بصورة كبيرة في هذه المشكلة.

اقرأالمزيد : 

علاج ضعف اندفاع السائل المنوي

علامات الضعف الجنسي عند الرجل المتزوج

اسباب عدم الانجاب عند الرجال

انحناء القضيب

ما هو علاج سرعة القذف 2024؟ 

“ما هو علاج سرعة القذف 2024؟” السؤال الأشهر من قبل الأشخاص الذين يبحثون عن حل مشكله سرعه القذف، وفي العادة تبدأ مرحلة علاج سرعة القذف في مصر بالتشخيص السليم لمعرفة السبب وراء هذه المشكلة، ومن ثم تلقي العلاج المناسب.

كيف يتم تشخيص سرعة القذف؟

يبدأ التشخيص من قبل دكتور علاج سرعة القذف بسؤال المريض عن المشكلة المحددة التي يعاني منها، وعن التاريخ المرضي له ولعائلته وما إذا كان يعاني من بعض الأمراض، مثل السكر أو ارتفاع ضغط الدم أو غيرهما من الأمراض التي قد تؤثر على الانتصاب وسرعة القذف.
ومن ثم يخضع المريض للفحص البدني، وربما يخضع أيضًا لفحوصات الدم للتأكد من عدم انخفاض مستويات هرمون الذكورة (التستوستيرون).

طرق علاج سرعة القذف 2024

عند الحديث عن ماهو علاج سرعة القذف سنجد كيفية علاج سرعة القذف فهناك العديد من علاجات القذف المبكر، والتي تشتمل على العلاج الدوائي، والعلاج الجراحي، والعلاج بالحقن، وكذلك بعض التقنيات الأخرى.

علاج سرعة القذف عن طريق الأدوية 2024

تستخدم العديد من الأدوية والمراهم  كوسيلة علاج للقذف السريع، والتي تعتمد بنسبة كبيرة على تخدير الجلد وتقليل حساسيته لتطول مدة الانتصاب دون حدوث قذف مبكر ، دعونا نتعرف على ماهو علاج سرعة القذف الدوائي من خلال الفقرات القادمة.

علاج سرعة القذف عند الرجال بالكريمات والمراهم

تستخدم مراهم مثل: البنزوكايين أو بريلوكايين كعلاج لسرعه القذف ويتم استخدام تلك المراهم الموضعية قبل العلاقة الزوجية بمدة معينة لتعمل على تخدير جلد القضيب وتأخير القذف ، ولكن يعيب هذه المراهم أنها من الممكن تؤثر على الشعور باللذة من جانب الرجل أو المرأة على حد سواء.

ماهو علاج سرعة القذف بالأدوية الفموية

يكثر البحث عن دواء لعلاج سرعة القذف نهائيا ولكن في الحقيقة لا يوجد  دواء يستخدم كعلاج لسرعه القذف بشكل مباشر، ولكن تستخدم بعض الأدوية والعقاقير الطبية لما فيها من تأخير للوصول إلى النشوة الكاملة كأحد الآثار الجانبية لهذه الأدوية، وهو ما يعمل على تأخير القذف بشكل تبعي.

فتستخدم بعض مضادات الاكتئاب مثل: ليكسابرو وفلوكسيتين كإحدى علاجات سرعة القذف لأن تأخير الوصول للنشوة من آثارها الجانبية، ولكنها ليست دواء لعلاج سرعة القذف نهائيا.

وتستخدم الأدوية المعالجة لتضخم البروستاتا في حالة ما إذا كان المريض يعاني من هذه المشكلة، لأنها قد تكون سببًا رئيسيًا في القذف المبكر.

وبشكل عام.. لا ينصح الدكتور أحمد مطاوع باستخدام علاج سرعة القذف الدوائي بجميع أشكاله دون الرجوع إلى دكتور متخصص في علاج سرعة القذف.

علاج سرعة القذف باستخدام الواقي الذكري

على الرغم من أن الواقي الذكري يستخدم كوسيلة لمنع حصول الحمل.. إلا أنه قد يستخدم أيضًا كعلاج لسرعه القذف، وذلك لأنه يعمل على تقليل حساسية القضيب لاحتوائه على بعض المواد المخدرة، وبالتالي يزداد وقت الانتصاب دون حدوث قذف.

حقن الفيلر لعلاج سرعة القذف

تستخدم تقنية حقن الفيلر لعلاج لسرعة القذف كواحدة من أفضل علاجات سرعة القذف في وقتنا الحالي، حيث تحقن مادة الهيالورينك أسفل جلد حشفة القضيب بسمك 1 مل ليبتعد الجلد عن العصب المسؤول عن الوصول إلى النشوة الجنسية، وبالتالي يتخلص المريض من مشكلة القذف المبكر.

وأكثر ما يميز تقنية حقن الفيلر لعلاج سرعة القذف هو أن المريض لا يحتاج إلى إعادة الحقن مرة أخرى طوال سنتين إلى خمس سنين من الحقن الأول، كما أن هذه العملية بسيطة ولا تحتاج إلى المستشفى أو التخدير.

التقنيات السلوكية كعلاج لسرعه القذف في مصر

عند الحديث عن علاج لسرعه القذف ستجد أن  تقنية كيجيل واحدة من أهم العلاجات المستخدمة في القذف المبكر التي تعتمد على تقوية عضلات قاع الحوض، وهو ما يساعد المريض في زيادة القدرة على التحكم في القذف.

وتجرى هذه التمارين عن طريق تحديد مكان العضلات أولا، ومن ثم محاولة قبض هذه العضلات وبسطها مع الحفاظ على عدم كتم النفس. ويفضل تكرار هذه التمارين حوالي ثلاث مرات في اليوم حتى تزداد قدرة المريض على التحكم في القذف.

ملخص علاجات سرعة القذف

بسبب وجود علاجات سرعة القذف مختلفة ومتنوعة كما ذكرنا سابقًا، فقد لا يعرف الشخص أي طريقة هي المناسبة له من ضمن علاجات سرعة القذف، لذلك سوف نحاول تلخيص علاجات سرعة القذف في السطور التالية.

 

علاجات سرعة القذف تعتمد على سبب الإصابة بسرعة القذف، فإذا كان السبب نفسي فإن علاجات سرعة القذف في هذه الحالة تشمل بعض العلاجات النفسية لتحسين نفسية المريض، وإذا كان السبب عضوي فإن علاجات سرعة القذف سوف تكون عن طريق علاج هذه المشكلات.

 

بالنسبة لعلاجات سرعة القذف العضوية فهي تعمل عن طريق تأخير الوصول للنشوة الجنسية بسرعة، وهذه العلاجات تشمل الكريمات والحبوب الدوائية، واستخدام الواقي الذكري، وبعض العلاجات السلوكية التي يصفها الطبيب تبعًا لحالة المريض.

 

دكتور متخصص في علاج سرعة القذف

 

قد تتساءل هل تحتاج فعلًا إلى دكتور متخصص في علاج سرعة القذف؟ في الواقع، نعم يحتاج الشخص المُصاب بسرعة القذف لهذا الطبيب، ويشمل الدور الذي يقوم به دكتور متخصص في علاج سرعة القذف:

  • أخذ تاريخ مرضي وجنسي من الشخص.
  • فحص الشخص لمعرفة سبب الإصابة.
  • التوصل إلى سبب سرعة القذف سواء نفسي أو بيولوجي.
  • وصف العلاج المناسب لحالة الشخص.

 

يعد الإنجاب من أهم الأمور في حياة الشخص، فلا بد من اختيار أفضل دكتور متخصص في علاج سرعة القذف، للحصول على أفضل النتائج للعلاج، ومنع هذه المشكلة من التدهور.

دكتور متخصص في علاج سرعة القذف

قد تتساءل هل تحتاج فعلًا إلى دكتور متخصص في علاج سرعة القذف؟ في الواقع، نعم يحتاج الشخص المُصاب بسرعة القذف لهذا الطبيب، ويشمل الدور الذي يقوم به دكتور متخصص في علاج سرعة القذف:

  • أخذ تاريخ مرضي وجنسي من الشخص.
  • فحص الشخص لمعرفة سبب الإصابة.
  • التوصل إلى سبب سرعة القذف سواء نفسي أو بيولوجي.
  • وصف العلاج المناسب لحالة الشخص.

 

بعد الإنجاب من أهم الأمور في حياة الشخص، فلا بد من اختيار أفضل دكتور متخصص في علاج سرعة القذف، للحصول على أفضل النتائج للعلاج، ومنع هذه المشكلة من التدهور.

دكتور أمراض الذكورة “دكتورعلاج سرعة القذف”

يُعد الدكتور أحمد مطاوع -دكتوراة طب وجراحة أمراض الذكورة والتناسلية والعقم- دكتور مُتخصص في علاج سرعة القذف، ، إذ يقوم الدكتور أحمد مطاوع بـ علاج سرعة القذف في مصر بأحدث الوسائل والتقنيات، مع توفير المتابعة الدورية مع المريض لإزالة الحرج واستبعاد كافة العوامل النفسية التي قد تؤثر في تفاقم هذه المشكلة. وفي النهاية فقد تعرفنا في هذه المقاله علي سرعه القذف كيفيه علاجه وهي من اكثر علامات الضعف الجنسي عند الرجل المتزوج اتشارا ، وإذا أردتم معرفة المزيد من المعلومات يمكنكم التواصل معنا عبر خدمة الواتساب وسيقوم الفريق الطبي المختص لدينا بالرد على كافة استفسار ارتكم.

 
افضل دكتور ذكورة في مصر

افضل دكتور ذكورة في مصر

تعرف علي اهم الأسئلة الشائعة حول مرض بيروني:

ما هو افضل علاج سرعة القذف؟

لابد من استشارة دكتور متخصص في علاج سرعة القذف، وفي الغالب يتم حل مشكله سرعه القذف من خلال الكريمات والمراهم، والأدوية الفموية، وكذلك يتم استخدام حقن الفيلر لعلاج سرعة القذف.

كم يستغرق علاج سرعة القذف؟

من يحدد مدة علاج سرعة القذف هو دكتور متخصص في علاج سرعة القذف؛ وذلك بعد التشخيص الدقيق لحالة المريض، حتى يتمكن من وصف أفضل واحدث علاجات سرعة القذف.

ما هي الاكلات التي تعالج سرعة القذف؟

هناك بعض الاكلات تساعد في تحسين الدورة الدموية، وتساعد في علاج سرعة القذف عند الرجال مثل الجزر، والموز، والسبانخ، والثوم، والجنزبيل، واللوز، والقرنفل، والقرفة، وكذلك البطيخ.

ما السبب الذي يجعل الرجل يقذف بسرعة؟

هناك مجموعة من العوامل قد تؤدي إلي حدوث مشكلة سرعة القذف ومنها: الاكتئاب، والقلق، والمشكلات الزوجية، وممارسة العادة السرية، وكذلك الإصابة ببعض الأمراض.

ذات صلة

دعامة القضيب: الأنواع، المميزات، التكلفة، ونسبة النجاح

دعامة القضيب: الأنواع، المميزات، التكلفة، ونسبة النجاح

ما هي دعامة القضيب؟ دعامة القضيب هي جهاز طبي يُستخدم لعلاج ضعف الانتصاب أو العجز الجنسي عند الرجال. يتم تركيب...

عينة الخصية الميكروسكوبية – المميزات و الاسعار 2024

عينة الخصية الميكروسكوبية – المميزات و الاسعار 2024

يُمثل عقم الرجال وعدم وجود حيوانات في الخصية رعبًا لهم! قد يعاني الرجل من مشكلة ما تُسبب انعدام الحيوانات المنوية...

عملية دوالي الخصية – المزايا و التكلفة 2024

عملية دوالي الخصية – المزايا و التكلفة 2024

إن مشكلة الدوالي هي أمر شائع بين الكثير من الرجال، ولها نسبة كبيرة في التسبب في العقم لدى الرجال، حيث...

علاج ضعف الإنتصاب 2024

علاج ضعف الإنتصاب 2024

ضعف الانتصاب هو عدم قدرة العضو الذكري على الانتصاب الكامل أو الحفاظ عليه بما يكفي لإتمام العلاقة الجنسية، وقد يُصيب...

عملية التفتيش المجهري للخصية

عملية التفتيش المجهري للخصية

حلم الإنجاب هو الهدف الأسمى الذي يسعى لتحقيقه أي زوجين، لذلك عند وجود مشكلة تعيق إتمام عملية الإنجاب يصبح الأمر...

علاج ضعف الحيوان المنوى 2024

علاج ضعف الحيوان المنوى 2024

لتتم عملية التخصيب ويحدث الحمل يجب أن تكون الحيوانات المنوية الموجودة عند الرجل سليمة وخالية من التشوهات ومتوفرة بأعداد معينة....