تحدث معنا
x

اتصل بنا

اهلا وسهلا بك ؟

ارسل لنا رسالة

ارسال

اتصل بنا علي :

01095635029

راسلنا علي :

Contact.drahmadmotawi@gmail.com
احجز موعد

شروط الإستخدام و سياسة الخصوصية

شروط الإستخدام و سياسة الخصوصية

شروط الإستخدام و سياسة الخصوصية

شروط إستخدام موقع د. أحمد مطاوع

تتغير شروط استخدام موقع د. أحمد مطاوع باستمرار فـ احرص على مداومة زيارة هذه الصفحة كي تبقى على اطلاع بالتغييرات، بدخولك واستعمالك لموقعنا فانت توافق ضمنيا على الشروط والاحكام الموضحة في هذه الصفحة.

كافة الشروط والبنود المبينة في هذه الصفحة لا تتنافى مع أي من القوانين الجاري بها العمل في مصر أو قوانين انتهاك الخصوصية والملكية الفكرية والملكية المشتركة المعمول بها دوليا. ويمكنكم معرفة المزيد عن هذا عبر زيارة صفحة “سياسة الخصوصية”

البنود الواجب عليك الالتزام بها:

1 – تقديم:

مرحبا بكم في موقع د. أحمد مطاوع، فيما يلي الشروط والأحكام التي تخص استخدامك ودخولك لصفحات الموقع:

إن دخولك واستخدامك لموقعنا هو موافقة منك على القبول ببنود وشروط هذه الاتفاقية والتي تشمل كافة التفاصيل أدناه وهو تأكيد لالتزامك بالاستجابة لمضمون هذه الاتفاقية الخاصة بـموقع د. أحمد مطاوع والمشار إليه فيما يلي باسم “نحن” والمشار اليها أيضا بالـ “الموقع”، في باقي بنود “هذه الصفحة” وتعتبر هذه الاتفاقية سارية المفعول حال دخولك للموقع.

2 – العضوية:

لا يقدم موقع د. أحمد مطاوع اي نظام عضوية او اشتراك او تسجيل في قائمة بريدية او اي خدمة اخرى، ما عدا عند محاولة نشرك لتعليق حول إحدى مقالاتنا فقد نطلب منك بضع معلومات (الاسم, الايميل) قبل نشرك لأي تعليق. او عند محاولتك لمراسلتنا.

3 – مزودو الخدمة:

يحق لنا أن نوظف شركات وأفراد وحتى خدمات الكترونية من أطراف ثالثة لتسهيل إدارة موقعنا (“إدارة التعليقات كمثال”)، أو تقديم الخدمة نيابة عنا، أو لمساعدتنا في تحليل كيفية استخدام خدمتنا.

ويحق لهذه الأطراف الثالثة الوصول إلى بياناتك الشخصية فقط لأداء هذه المهام نيابة عنا، وهي ملزمة بعدم الكشف عنها أو استخدامها لأي غرض آخر.

4- التعديل على الشروط والأحكام:

1) أنت تعلم وموافق على أن يقوم موقع د. أحمد مطاوع بأي تعديل على اتفاقية الشروط والأحكام، وبموجبه تتضاعف التزاماتك أو تتضاءل حقوقك وفقاً لأي تعديلات قد تجرى على اتفاقية الشروط والأحكام دون الحاجة الى اعلامك.

2) أنت توافق على ان موقع د. أحمد مطاوع يملك بمطلق صلاحيته ودون تحمله المسؤولية القانونية أن يجري تعديلات أساسية أو فرعية على هذه الاتفاقية دون أن يتطلب ذاك موافقة إضافية من طرفك، وذلك في أي وقت وبأثر فوري، دون إلزام بأخبارك، ويمكنك دائما معرفة التعديلات عبر الرجوع لهذه الصفحة

3) أنت توافق على ان موقع د. أحمد مطاوع يعتبر موقع إلكترونيا تقنيا على شبكة الانترنت يتيح للزائر قراءة والتفاعل مع المحتوى الذي نقدمه.

4) قد نستعمل اعلانات من أطراف ثالثة.

5- معلوماتك الشخصية:

1) توافق على ان لموقع د. أحمد مطاوع الحق في التصرف في معلوماتك ضمن ما هو محدد في هذه الصفحة وفي صفحة سياسة الخصوصية، بشكل دائم وغير قابل للإلغاء، وذلك من خلال التعليق او استعمال النماذج المخصصة للتواصل، أو عبر أية رسالة إلكترونية أو أي من قنوات الاتصال المتاحة بالموقع. وذلك بهدف تشغيل وترويج الموقع وفق اتفاقية إخلاء المسئولية وبيان الخصوصية.

6 – حقوق الطبع:

1) كافة المحتويات التي يتضمنها الموقع، بما في ذلك وليس محصوراً في النصوص، التصاميم الجرافيكية، الشعارات، أيقونات الأزرار، الرموز، المقاطع الصوتية، الأحمال الرقمية، البيانات المجمّعة والبرامج الإلكترونية، هي ملك وحقوقها محفوظة إما لـموقع د. أحمد مطاوع أو للجهة المسؤولة عن تصميم موقع د. أحمد مطاوع، والمعدين لهذه المحتويات وللمفوضين وهي محمية ضمن حقوق الملكية الفكرية والإبداعية.

7 – سرية المعطيات:

1) يتخذ موقع د. أحمد مطاوع معايير (ملموسة وتنظيمية وتكنولوجية) للحماية من وصول شخص غير مفوض إلى معلومات هويتك الشخصية، وحفظها. مع العلم أن الانترنت ليس وسيلة آمنة، وسرية معلوماتك الشخصية المقدمة عند التعليق او الاتصال بنا لا يمكن أن تكون مضمونة 100%.

2) د. أحمد مطاوع ليس له سيطرة على أفعال أي طرف ثالث، مثل صفحات الانترنت الأخرى الموصولة بهذا الموقع، او الاعلانات أو اي أطراف ثالثة.

3) أنت تعلم وموافق أن موقع د. أحمد مطاوع قد يستخدم معلوماتك التي زودته بها، بهدف تحسين الخدمات المقدمة لك، ولإرسال رسائل تسويقية لك، وان بيان الخصوصية في هذا الموقع يضبط عمليات الجمع والمعالجة والاستخدام والتحويل لمعلومات هويتك الشخصية.

8- نقض إتفاقية شروط الأحكام:

ان موقع د. أحمد مطاوع بحسب اتفاقية الشروط والأحكام وبحسب القانون قد يلجأ إلى وقف مؤقت أو دائم للمحتوى وللخدمة التي يقدمها مهما كانت أو الى إلغاء وصولك إلى الموقع عبر تقنية (حظر الـ IP) دون الإضرار بحقوقه الأخرى ووسائله المشروعة في استرداد حقوقك في حالة:

1) إذا انتهكت اتفاقية الشروط والأحكام.

2) إذا قرر موقع د. أحمد مطاوع أن نشاطاتك قد تتسبب لك أو لمستخدمين آخرين و لـموقع د.أحمد مطاوع في إشكالات قانونية.

3) في حالة القرصنة او محاولة القرصنة لموقعنا فإننا نحتفظ بكامل الحق في اتخاذ الإجراءات القانونية و/أو اللجوء لمحاكم مصر لرفع قضية جنائية ضدك حسبما يراه موقع د. أحمد مطاوع مناسباً.

4) إن قيامك أو قيام آخرين بانتهاك الاتفاقية هذه لا يلزم موقع د. أحمد مطاوع بالتنازل عن حقه في اتخاذ الإجراءات المناسبة لمثل هذا الفعل ولغيره من أفعال الانتهاك المشابهة. وموقع د. أحمد مطاوع لا يضمن اتخاذه إجراءات ضد كل الانتهاكات لاتفاقية الشروط والأحكام.

9 – محتويات غير قانونية:

1. يمكن لك إدراج تعليقات في الموقع وفق القوانين المعمول بها، كما أنه ممنوع عليك الإعلان عن أرقام هواتفك أو بريدك الإلكتروني من خلال أي جزء من الموقع، ويعتبر ذلك بمثابة انتهاك للشروط والأحكام.

10 – التغذية الرجعية:

موقعنا يشجع جميع الأعضاء على الموقع لتقديم مساهمات (فيد باك Feedback) من شأنها المساعدة على تطوير موقعنا او المحتوى المقدم وذلك عبر مراسلتنا، وسوف تعرض على الموقع في أي مكان تحدده إدارة الموقع.

11- إلغاء الوصول:

بدون إلحاق الضرر بحقوقه الأخرى ووسائله المشروعة لاسترداد حقوقه، يمكن لـموقع د.أحمد مطاوع وقف أو إلغاء وصولك للمحتوى و/أو الموقع في أي وقت وبدون إنذار ولأي سبب، ودون تحديد، ويمكنه أيضا إلغاء اتفاقية الشروط والأحكام هذه.

12 – تحديد المسئوليات:

بحسب ما هو مسموح في القانون فإن موقعنا وموظفيه ودمرائه والمتفرعين عنه والمجهزين له لن يكونوا مسؤولين عن أي خسارة مباشرة أو غير مباشرة أو أعطال تنشأ عن استخدامك للموقع. إذا لم تكن راض عن الموقع أو عن أي من محتوياته فالحل و هو بعدم استمرارك باستخدامه، علاوة على ذلك فأنت موافق أن أي استخدام غير مفوض للموقع وخدماته، بسبب إهمالك سوف يتسبب بإلحاق الأذى بـموقع د. أحمد مطاوع، وعليه سيضطر الموقع حينها إلى اللجوء إلى الشروط والأحكام.

13 – الأمان:

أنت موافق على استخدامك الأمن لموقع د. أحمد مطاوع مع الحفاظ على امن مدرائه وموظفيه ووكلائه ومجهزيه ووقايتهم من أي ضرر قد يلحق بهم جراء مطالبات وخسائر وأعطال وتكاليف ونفقات، تحدث بسبب انتهاك لاتفاقية الشروط والأحكام أو خرقك لأي قانون أو تعديلات أو تعدي على حقوق أطراف ثالثة.

14 – العلاقة والإشعارات:

لا تتضمن أي من بنود اتفاقية الشروط والأحكام إشارة إلى وجود شراكة بينك وبين موقع د. أحمد مطاوع. وأنت ليس لك سلطة في إلزام موقع د. أحمد مطاوع بأي حال من الأحوال، وأن أي إشعارات تود إرسالها لـموقع د. أحمد مطاوع، عليك إرسالها بالبريد الإلكتروني، دون إلزام لموقع بالرد او عدم الرد على الرسالة الإلكترونية. أنت تعرف وموافق على أن أية إشعارات ترسل إليك من موقع د. أحمد مطاوع سوف تعلن على الموقع أو بواسطة البريد الإلكتروني الذي زودتنا به خلال عملية التعليق.

15 – تحويل الحقوق والالتزامات:

أنت هنا تمنح موقع د. أحمد مطاوع الحق في تحويل جزء أو كل حقوقه ومنافعه والتزاماته ومسؤولياته، إلى أطراف أخرى تعمل معه، دون الحاجة للرجوع إليك، وذلك بحسب نصوص اتفاقية الشروط والحكام، وموقع د. أحمد مطاوع ملتزم بإشعارك عن مثل هذه التحويلات إذا حصلت عبر هذه الصفحة.

16 – معلومات عامة:

إذا كانت أية فقرة واردة في اتفاقية الشروط والأحكام هذه غير صالحة أو ملغاة أو أنها لأي سبب لم تعد نافذة، فإن مثل هذه الفقرة لا تلغي صلاحية بقية الفقرات الواردة في الاتفاقية. هذه الاتفاقية (والتي تعدل بين حين وآخر بحسب بنودها) تضع كافة الخطوط العريضة للتفاهم والاتفاق بينك وبين موقع د. أحمد مطاوع مع الاعتبار لما يلي:

– ليس من حق أي شخص لا يكون طرفاً في هذه الاتفاقية أن يفرض أية بنود أو شروط فيها.

– إذا تمت ترجمة اتفاقية الشروط والأحكام لأي لغة أخرى، سواء على الموقع أو بطرق أخرى، فإن النص العربي لها يظل هو السائد.

17 – المحتوى:

لموقع د. أحمد مطاوع كامل الصلاحية في نشر اي محتوى يراه مناسبا، غالبية المحتوى الذي سيتم نشره على موقع د. أحمد مطاوع هو محتوى عن (الصحة، إرشادات علاجية، مقالات طبية) وغيرها من المواضيع التي تراها ادارة الموقع مناسبة ودون تحمل اي تبعات جراء استخدام القارئ لذلك المحتوى او للنصائح المذكورة فيه.

18 – القانون والتشريع الحاكمان:

اتفاقية الشروط والأحكام هذه محكومة ومصاغة بحسب قانون مص، وهي خاضعة تماماً وكلياً للتشريع المعمول به في المحاكم في مص، هذه الفقرة توجد بديلاً يتم اللجوء إليه في حال انتهاء مفعول اتفاقية الشروط والأحكام هذه أو إلغاؤها لأي سبب كان.

19 – التغييرات:

نحتفظ – وفقًا لتقديرنا الخاص – بحق تعديل أو استبدال هذه الشروط في أي وقت. وإذا كانت المراجعة تخص مادة من المواد، فسوف نحاول تقديم إشعار قبل 30 يومًا على الأقل من تفعيل أي شروط جديدة. وسيتم تحديد ما يشكل التغيير المادي وفقًا لتقديرنا فقط.

ومن خلال الاستمرار في الوصول إلى خدمتنا أو استخدامها بعد أن تصبح تلك المراجعات فعالة، فإنك توافق على الالتزام بالشروط المعدلة.

20 – إخلاء المسئولية:

إن استخدامك للخدمة يقع على مسؤوليتك وحدك. ويتم توفير الخدمة “كما هي” وبناء على “ما هو متوفر”. وإلى الحد الأقصى المسموح به وفقًا للقانون المعمول به، يتم توفير الخدمة بدون ضمانات من أي نوع، سواء كانت صريحة أو ضمنية، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الضمانات الخاصة بالتسويق أو الملاءمة لغرض معين أو عدم الانتهاك أو دورة الأداء.

لا يضمن موقع د. أحمد مطاوع: (أ) عدم انقطاع الخدمة؛ (ب) أو عدم حدوث أي أخطاء أو عيوب؛ (ج) أو خلو الموقع من الفيروسات أو المكونات الضارة الأخرى؛ (د) أو إيفاء الخدمة لمتطلباتك.

21 – تحذير:

موقعنا يحتوي على مواد بحثية وعلمية تخص الدكتور أحمد مطاوع استشاري طب وجراحة أمراض الذكورة، وعضو هيئة التدريس بقسم أمراض الذكورة كلية الطب جامعة القاهرة. يحذر الدكتور أحمد كل من تسول له نفسه نسخ أو سرقة محتوى موقعه أو الاعتداء على حقوق الملكية الفكرية أو نسبة الأبحاث المنشورة والمثبتة علميا باسم الدكتور أحمد مطاوع، بأنه سيقوم باتخاذ كافة الاجراءات القانونية لحفظ حقوقه.

المعلومات الطبية المنشورة على موقعنا هي للأغراض التسويقية والتعليمية ولا تحتوي على تعليمات أو ارشادات للأفراد يمكن اتباعها لعلاج الأمراض بدون اشراف طبي. إذا كنت تعاني من أحد الأمراض المذكورة على موقعنا لا تقم بتجربة أي علاج مذكور على موقعنا من تلقاء نفسك ولكن يجب أن تلجأ لطبيب متخصص لوصف العلاج الأمثل لحالتك.

في حالة كان لديك استفسار المرجو مراسلتنا، وفي حال كنت غير موافق على أي من بنودنا الموضحة في هذه الصفحة او كافتها المرجو التوقف عن استخدام الموقع.

سياسة الخصوصية – لموقع د. أحمد مطاوع

نقدر مخاوفكم واهتمامكم بشأن خصوصية بياناتكم على شبكة الإنترنت وعلى موقع د. أحمد مطاوع

لقد تم إعداد هذه السياسة لمساعدتكم في تفهم طبيعة البيانات التي نقوم بتجميعها عنكم عند زيارتكم لموقعنا على شبكة الانترنت وكيفية تعاملنا مع هذه البيانات الشخصية.

باستخدامك لموقع د. أحمد مطاوع انت توافق على كل بنود هذه الصفحة وعلى بنود صفحة “شروط والاحكام” الموضحة على موقعنا، وتلزمك هذه البنود بتقبل كافة الشروط والبنود المطبقة عليك مند دخولك للموقع الى حين الخروج منه.

وتلتزم إدارة الموقع، وفق القانون المنظم في مص، ووفق قوانين حماية المعطيات والتي تقرها المنظمات الدولية بعدم كشف أي معلومات شخصية عن الزائر / المستخدم لموقعنا مثل العنوان أو رقم الهاتف أو عنوان البريد الإلكتروني وغيرها.

ويلتزم موقع د. أحمد مطاوع بعدم تبادل، أو تداول أي من تلك المعلومات أو بيعها لأي طرف آخر طالما كان ذلك في حدود قدرات إدارة الموقع الممكنة، ولن يُسمح بالوصول إلى المعلومات إلا للأشخاص المؤهلين والمحترفين الذين يشرفون على موقع د. أحمد مطاوع.

اخلاء المسؤولية

يقر المستخدم/الزائر لموقعنا على انه المسؤول الحصري والوحيد على طبيعة الاستخدام لموقعنا وعلى سلامة المعطيات والمعلومات التي يدخلها او يقدمها للموقع سواء عند طلب التعليق او مراسلتنا، وتخلي ادارة د. أحمد مطاوع مسؤوليتها من كل ضرر او تسريب او اختلال يتعرض له المستخدم جراء استخدام موقع د. أحمد مطاوع.

التصفح

قد يقوم موقع د. أحمد مطاوع بتجميع بعض معطيات عنك أثناء تصفحك للموقع كملفات الكوكيز (Cookies) الخاص بك او اي معلومات اخرى قد تساعدنا في تحسين من خدمات موقعنا وتحسين ظهوره الرقمي, و جراء استخدامنا لخدمة Google Analytics كطرف ثالت قد يتم تجميع بضع معلومات عنك والتي تحددها جوجل في صفحتها هذه – سياسة الخصوصية.

عنوان بروتوكول شبكة الإنترنت (IP)

في أي وقت تزور فيه اي موقع انترنت بما فيها موقع د. أحمد مطاوع سيقوم السيرفر المضيف بتسجيل عنوان بروتوكول شبكة الإنترنت (IP) الخاص بك، تاريخ ووقت الزيارة ونوع متصفح الإنترنت الذي تستخدمه والعنوان URL الخاص بأي موقع من مواقع الإنترنت التي تقوم بإحالتك إلى الى هذا الموقع على الشبكة.

الروابط الخارجية والاعلانات على الموقع

قد يشتمل موقعنا على روابط لمواقع أخرى على شبكة الإنترنت. او اعلانات من شركات اعلانية مثل Google AdSense ولا نعتبر مسؤولين عن أساليب تجميع البيانات من قبل تلك المواقع، يمكنك الاطلاع على سياسات الخصوصية والمحتويات الخاصة بتلك المواقع لتعرف طبيعة المعطيات التي تجمعها عنك.

قد نستعين بشركات إعلانية لأطراف ثالثة لعرض الإعلانات عندما تزور موقعنا. يحق لهذه الشركات أن تستخدم معلومات حول زياراتك لموقعنا (باستثناء الاسم أو العنوان أو عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف)، وذلك من أجل تقديم إعلانات حول البضائع والخدمات التي تهمك.

إفشاء المعلومات

سنحافظ في كافة الأوقات على خصوصية وسرية كافة البيانات الشخصية التي نتحصل عليها. ولن يتم إفشاء هذه المعلومات إلا إذا كان ذلك مطلوباً بموجب أي قانون أو مذكرة قضائية، وفقط عندما نعتقد بحسن نية أن مثل هذا الإجراء سيكون مطلوباً أو مرغوباً فيه للتمشي مع القانون، أو للدفاع أو حماية حقوق الملكية الخاصة بهذا الموقع أو الجهات المستفيدة منه.

العضوية والتعاليق

لا يقدم موقع د. أحمد مطاوع نظام عضويات او تسجيل سواء في قوائم بريدية او في أي خدمة أخرى تستلزم التسجيل، ما عدا ان علقت على مقالاتنا او راسلتنا عبر نموذج الاتصال فقد نطلب منك بضع معلومات لنتمكن من معالجة وتنفيذ طلبك.

محتوى موقع د.أحمد مطاوع

يلتزم الزائر بكل الشروط والبنود الموضحة في هذه الصفحة وفي صفحة شروط الاستخدام، ويلتزم بألا يستعمل موقع د. أحمد مطاوع او خصائصه او أي شيء يدخل ضمن محتواه في أي شيء يخالف الشريعة الإسلامية بأي شكل من الأشكال، أو في أغراض غير قانونية، على سبيل المثال لا الحصر، مثل: القرصنة ونشر وتوزيع مواد أو برامج منسوخة، أو الخداع والتزوير أو الاحتيال أو التهديد أو إزعاج أي شخص أو شركة أو جماعة أو في نشر فيروسات أو ملفات تجسس أو وضع روابط إلى مواقع تحتوي على مثل هذه المخالفات..

يمنع انتهاك / استعمال أي جزء من موقعنا كصورة / رابط او أي شيء اخر في نشاط ينتهك حقوق الملكية الفكرية أو تشويه سمعة شخص أو مؤسسة أو شركة أو تعمد نشر أي معلومات تسبب ضررا لشركة أو شخص أو دولة أو جماعة وبعدم وضع أي جزء من موقعنا على أي موقع يحتوي على مواد قرصنة وبرامج مسروقة وجميع ما يخالف الأعراف والقوانين المنظمة.

أو في علاج النفس دون إستشارة طبيب متخصص

التعليقات

عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها.

قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

ملفات تعريف الارتباط

إذا تركت تعليقًا على موقعنا، فيمكنك تمكين حفظ اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وموقعك الإلكتروني في ملفات تعريف الارتباط. تعتبر هذه الخاصية ضرورية حتى لا تضطر إلى ملء التفاصيل الخاصة بك مرة أخرى عند ترك تعليق آخر. ستستمر ملفات تعريف الارتباط هذه لمدة عام واحد.

إذا تركت تعليقاً، فسيتم الاحتفاظ بالتعليق والبيانات الوصفية الخاصة به إلى أجل غير مسمى. وهذا حتى يمكننا التعرّف على أي تعليقات متتابعة والموافقة عليها تلقائياً بدلاً من الاحتفاظ بها في قائمة انتظار المراجعة للموافقة عليها.

بكتابتك لأي تعليق داخل موقعنا فانت توافق ضمنيا على طرق معالجتنا لتعليقك والبيانات المدخلة معه كالاسم والبريد الالكتروني.

التعديلات على البنود

نحتفظ بالحق في تعديل بنود وشروط سياسة الخصوصية (هذه الصفحة) وصفحة شروط الاستخدام دون الحاجة الى اشعارك وستعتبر التغييرات في البنود على هذه الصفحة بمثابة الاشعار لكل زائر يدخل موقعنا لذلك احرص على مواكبة قراءة هذه الصفحة لتعلم بجديد التغييرات.

الاتصال بنا

يمكنكم الاتصال بنا عند الحاجة من خلال الصفحة المخصصة لذلك او عبر بريدنا الالكتروني، وستحتاج للقيام بهذه العملية لإدخال بريدك الالكتروني واسمك وبضع معلومات أخرى ضرورية، ويلتزم موقع د.أحمد مطاوع بعدم مشاركة المعلومات المدخلة مع أي طرف كان.

اخيرا

إن مخاوفك واهتمامك بشأن خصوصية البيانات تعتبر مسألة في غاية الأهمية بالنسبة لنا. نحن نأمل أن يتم تبديد كل مخاوفك وتوضيح مسارات كافة معطياتك من خلال هذه الصفحة.

في حال كنت غير راضي عن أي شيء ضمن هذه الصفحة او في صفحة شروط والاحكام، المرجو التوقف عن استخدام موقعنا.Fake Patek