ضعف الانتصاب يعتبر واحدًا من المشاكل الجنسية الشهيرة للغاية بين الرجال. يعرف ضعف الانتصاب بأنه شعور الرجل بالخذلان بسبب عدم الحصول على الانتصاب أو الحفاظ عليه عند ممارسة العلاقة الزوجية، ويمكن أن يكون ضعف الانتصاب مشكلة قصيرة الأجل أو طويلة الأجل.

ينصح الأطباء بأهمية البحث عن افضل علاج لضعف الانتصاب إذا تكررت تلك الحالة مرات متتالية وأثرت بشكل واضح على الرضا الجنسي للطرفين، وفي هذا المقال سنعرض عليك بعض التفاصيل عن تلك المشكلة وكيفية التخلص منها وعلاج ضعف الانتصاب نهائيًا.

ما هي أعراض ضعف الانتصاب؟

قد تظهر مشكلة ضعف الانتصاب عندما يعاني الرجل من الظواهر الآتية:

  • عدم القدرة على الوصول للانتصاب من الأساس عند بدء العلاقة الزوجية.
  • الوصول للانتصاب بشكل عادي أحيانًا، ولكن ليس في كل مرة.
  • ارتخاء القضيب عند الإيلاج أو قبل القذف.

أسباب ضعف الانتصاب

يوضح افضل دكتور لعلاج ضعف الانتصاب في مصر الدكتور أحمد مطاوع – مدرس واستشاري طب وأمراض الذكورة – أن هناك الكثير من الأسباب المؤدية لضعف الانتصاب، وتشمل أمراضًا عضوية، أو حالات نفسية، أو أسبابًا خارجية، وذلك مثل:

  1. السكري وأمراض الكلى والكبد.
  2. أمراض القلب والأوعية الدموية مثل ارتفاع الضغط وانسداد الشرايين.
  3. أمراض الأعصاب، مثل التصلب المتعدد.
  4. مرض بيروني، وهو عبارة عن تليف العضو الذكري.
  5. إصابات العضو الذكري وأمراض البروستاتا.
  6. بعض الأدوية التي تسبب أعراضًا جانبية متعلقة بالانتصاب.
  7. القلق والاكتئاب وضعف الصورة الذاتية وحالات نفسية أخرى.
  8. التدخين.
  9. زيادة الوزن والسمنة المفرطة.

افضل دكتور لعلاج ضعف الانتصاب في مصر

يعتبر الكثير من الرجال الذين قاموا بزيارة الدكتور أحمد مطاوع في عيادته أنه افضل دكتور لعلاج ضعف الانتصاب في مصر، وذلك لمساعدته لهم في علاج المشكلة بصورة نهائية وفعّالة.

يتمتع الدكتور أحمد مطاوع بخبرة واسعة في علاج أمراض الذكورة والعقم، حيث تخرج في طب القصر العيني عام 2007، وأتم النيابة بقسم أمراض الذكورة والتناسل والعقم، وحصل على الماجستير والزمالة من الجمعية الأوروبية في نفس العام 2012، وحصل على الدكتوراه عام 2015.

يعمل الدكتور أحمد مطاوع مدرس بقسم طب وجراحة أمراض الذكورة في طب القاهرة، والجدير بالذكر أنه أجرى ما يزيد عن 500 عملية جراحية في مجال صحة الرجال، وأكثر من ألفي أشعة متخصصة في الضعف الجنسي والقدرة على الإنجاب.

شارك الدكتور أحمد مطاوع في مؤتمراتِِ محلية وعالمية شتى في تخصص علوم أمراض الذكورة، وله بصمة في العديد من المجلات العلمية.

ما يوفره مركز افضل دكتور لعلاج ضعف الانتصاب في مصر

  • وحدة أشعة تشخيصية متكاملة باستخدام أحدث الأجهزة والبروتوكولات العالمية.
  • السرية: فنحن على علمِِ تامِِ بمدى حساسية تلك الأمور بالنسبة للرجل.
  • الاحترافية: نقدر مدى شعور الرجل بالحرج عند التحدث عن تلك الأمراض، ويُشترط على الطبيب المتخصص الاحترافية في التعامل مع أولئك الرجال، وهذا ما يتوفر في الدكتور أحمد مطاوع.
  • تطبيق العيادة على الأندرويد والأيفون، للتواصل المباشر مع الدكتور والحجوزات الأونلاين.

تواصل معنا الآن.

افضل علاج لضعف الانتصاب

متى تلجأ للبحث عن افضل علاج لضعف الانتصاب؟

توجه لاستشارة الطبيب لـ علاج ضعف الانتصاب قبل أن تتفاقم المشكلة وتتسبب فيما يلي:

  • حياة جنسية مليئة بالإحباط.
  • فقدان الحميمية بينك وبين زوجتك ينتج عنها وجود مشاكل في العلاقة.
  • اهتزاز الصورة الذاتية والتوتر والقلق والإصابة بالاكتئاب بسبب ضعف الانتصاب.
  • الإصابة بسرعة القذف بسبب القلق من مشكلة ضعف الانتصاب.

ما هي مراحل علاج ضعف الانتصاب؟

العلاج السلوكي

يشير افضل دكتور لعلاج ضعف الانتصاب في مصر إلى أن العلاج السلوكي هو بداية علاج ضعف الانتصاب، وذلك من خلال:

الإقلاع عن التدخين.
تجنب الأطعمة المحتوية على نسب عالية من الدهون.
ممارسة التمارين الرياضية وتمارين تقوية عضلات قاع الحوض.
فقدان الوزن.

العلاجات الدوائية

يشير الدكتور أحمد مطاوع إلى أنه -بعد معرفة التاريخ المرضي والدوائي للمريض- يتم إخبار المريض بأهمية التوقف عن بعض الأدوية التي تسبب تفاقم المشكلة أو استبدالها بأدوية أخرى، وقد يصف الطبيب المنشطات الجنسية المعروفة، والمتوفرة في الصيدليات بكثافة في العقدين الأخيرين، مثل: السيلدينافيل والتادالافيل والفاردينافيل، والتي أثبتت فاعليتها لحالات كثيرة جدًا، ولكنها ممنوعة لبعض الحالات لتأثيرها على ضغط الدم، لذلك استشر الطبيب قبل تناولها.

كما قد يصف الطبيب العلاجات الهرمونية التي تزيد من نسبة هرمون التستوستيرون، إذ ثبت أن مستوياته المنخفضة هي السبب الرئيسي في ضعف الانتصاب، كما أنه قد يتم وصف أدوية تحد من زيادة هرمون اللبن عند الرجال.

الحقن الموضعي

يعتبر الحقن الموضعي افضل علاج لضعف الانتصاب في حال فشل العلاجات الدوائية، وهو عبارة عن حقن دواء معين في العضو الذكري قبل العلاقة الزوجية بحوالي ربع ساعة، وسيخبرك الطبيب بالطريقة الصحيحة للحقن أثناء جلسة الاستشارة.

دعامات العضو الذكري

تعتبر دعامة القضيب الحل الأخير والنهائي والفعال الذي يرشحه افضل دكتور لعلاج ضعف الانتصاب في مصر، وتنقسم الدعامات إلى نوعين وهما:

الدعامات المرنة: وتُزرع داخل العضو الذكري وتمنح الرجل انتصابًا مستمرًا لإتمام علاقته الزوجية، وبعد الانتهاء يمكنه ثني عضوه الذكري لأسفل، ولكنها مزعجة لبعض الرجال.

الدعامة الهيدروليكية: وهي تعمل بآلية تشبه آلية الانتصاب الطبيعي تمامًا حيث تتكون من دعامة تُزرع في القضيب وخزان به محلول ومضخة، وعند الرغبة في

ممارسة العلاقة يضغط الرجل على المضخة فيندفع السائل إلى الدعامة، وعند الانتهاء يضغط زر التفريغ فيعود السائل مرة أخرى إلى الخزان.

هناك أساليب متعددة لعلاج ضعف الانتصاب وأمراض الذكورة بشكل عام، ولكن المهم هو متابعتك مع افضل دكتور لعلاج ضعف الانتصاب في مصر، والذي يجب أن يتمتع بخبرة كافية وتمرّس واحترافية في هذا المجال.